مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات التي ستقوم بالبث

مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات التي ستقوم بالبث

نطرح لكم مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات التي ستقوم بالبث، والتي ستنطلق يوم الجمعة 18 أكتوبر.

تبدأ الجولة السابعة من دوري روشن السعودي يوم الجمعة المقبلة، وإليكم أبرز المباريات في هذه الجولة: الأهلي يواجه الخليج في الساعة 5:45، الهلال يلعب ضد الفيحاء في الساعة 6:00، النصر يواجه الشباب في الساعة 9:00، والاتحاد يلاقي القادسية في نفس الوقت. آمل أن تتجنب التصريحات المثيرة للجدل.
شريف عبد الفضيل: حسام حسن يتقدم في الطريق الصحيح مع منتخب مصر.
القنوات التي تبث مباريات دوري روشن: تردد SSC.
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

المباراة القادمة للهلال في دوري المحترفين السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لكرة القدم لمواجهة نادي الفيحاء في المباراة التي ستقام يوم الجمعة القادمة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين السعودي "روشن".

يطمح نادي الزعيم في هذه المباراة إلى استكمال سلسلة انتصاراته، حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي لعبها منذ انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

موعد لقاء الهلال والفيحاء في الدوري السعودي سيكون يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري على ملعب المملكة آرينا. وستبدأ المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والسابعة بتوقيت أبوظبي.
موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء وتشكيلة الفريقين، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.
يترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي موعد مباراة الهلال والفيحاء، التي ستقام ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي لعام 2024-2025، إضافة إلى القنوات التي ستقوم ببثها.

لذلك، حرص الموجز على تقديم معلومات لمتابعيه بشأن توقيت المباراة والجهات التي ستقوم بنقلها.
لا تفوت فرصة متابعة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على أهلي جدة، بالإضافة إلى إعلان نيمار عن عودته للتدريبات الجماعية مع الهلال. بعد فترة غياب، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمباراته المهمة ضد الفيحاء في إطار منافسات دوري روشن السعودي. سيلتقي الهلال بمنافسه الفيحاء في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2024-2025. وقد تم تحديد يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، كموعد لمباراة الهلال والفيحاء.

موعد مباراة الهلال والفيحاء 

ستبدأ مباراة الهلال القادمة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة بتوقيت أبوظبي. وستقام هذه المواجهة القوية على ملعب المملكة أرينا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل الحصول على ثلاث نقاط، خاصةً الزعيم الذي يبذل جهودًا كبيرة للحفاظ على صدارته. وتجدر الإشارة إلى أن الزعيم السعودي يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة، من خلال الفوز في 6 مباريات. بينما يحتل فريق الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، حصل عليها من فوز في مباراة واحدة وتعادل في اثنتين مع ثلاث هزائم.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفيجاء

من المتوقع أن يتكون تشكيل الهلال لمواجهة الفيحاء كما يلي: حارس المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: كانسيلو - كوليبالي - حسان تمباكتي - لودي.
خط الوسط: نيفيز- سافيتش- سالم الدوسري.

الهجوم: مالكوم - ليوناردو - ميتروفيتش. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء هي شبكة قنوات SSC السعودية، حيث تعتبر الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين. تردد قنوات SSC الرياضية SD على النايل سات هو كالتالي: القمر الصناعي: Nile Sat، التردد: 12523، الاستقطاب: عمودي، معامل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3، والجودة: SD. كما يمكن مشاهدة البث المباشر على kora4live

حصائيات لاعبي الدوري السعودي الهدافون

كريستيانو رونالدو - النصر: 35 هدف.2.

ألكساندر ميتروفيتش - الهلال: 27 هدف.3.

عبد الرزاق حمد الله - الشباب: 19 هدف.4.

فاشون ساكالا - الفيحاء: 18 هدف.5.

فراس البريكان - نادي الأهلي: 17 هدف. اللاعبون الذين صنعوا الأهداف: 1.

رياض محرز - أهلي جدة: 12 تمريرة حاسمة.2.

روبين نيفيز - الهلال: 12 تمريرة حاسمة.3.

كريستيانو رونالدو - النصر: 10 تمريرات مؤثرة. 4.

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - الهلال: 9 تمريرات حاسمة.

مراد باتنا - الفتح: 8 تمريرات حاسمة.

مواعيد أهم مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات التي ستنقلها.

يبحث عشاق كرة القدم في الخليج، وخاصة في السعودية، عن توقيت مباريات فرقهم المفضلة.