تفاصيل مباراة ريال مدريد و شتوتجارت بث مباشر على موقع kora4live

يلتقى اليوم 2024-09-17 كلا من نادى ريال مدريد و نادي شتوتجارت بث مباشر على موقع kora4live فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت مصر.

معلومات عن مباراة ريال مدريد و شتوتجارت 2024-09-17

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN SPORTS 2 HD ويتم إستضافة المباراه في ملعب يقوم المعلق الرياضى حسن العيدروس بالتعليق على مباراة ريال مدريد و شتوتجارت.

يأتي فريق ريال مدريد الإسباني في مقدمة الأندية الأكثر فوزاً بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث حقق اللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والبث على كورة 4 لايف KOORA4LIVE

يبدأ ريال مدريد، بطل المسابقة، رحلته في دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه فريق شتوتجارت، وصيف بطل الدوري الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الأولى من نسخة 2024-2025 بصيغتها الجديدة.

نجح الملكي في الفوز بلقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا، مما يعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية في أوروبا تتويجًا بالبطولة، وأيضًا كأكثر الأندية على مستوى العالم تحقيقًا للألقاب القارية. ويعتبر ريال مدريد أكثر الأندية فوزًا بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق 15 لقبًا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه، فريق ميلان الإيطالي الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 7 ألقاب. بعد ذلك، يأتي فريقا ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث لكل منهما برصيد 6 ألقاب، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع بـ 5 بطولات.

الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا ريال مدريد Real Madrid

تتضمن قائمة الأندية الأكثر فوزًا بدوري أبطال أوروبا الأرقام التالية: ريال مدريد 15، ميلان 7، بايرن ميونخ 6، ليفربول 6، برشلونة 5، أياكس 4، إنتر ميلان 3، مانشستر يونايتد 3. وبعد تغير نظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك فيها 36 فريقًا تم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات. سيلعب كل فريقين من كل تصنيف معًا بنظام الذهاب والإياب. يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يلعب أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق ستنضم إلى المتأهلين الثمانية في الدور الثاني.

أنشيلوتي بيلينجهام وتشواميني مستعدان لمباراة شتوتجارت

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن الثلاثي جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني وإيدير ميليتاو جاهزون لمواجهة شتوتجارت الألماني غدًا، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وأوضح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الحماس هو ما يدفعنا في هذه المنافسة، حيث كان لهذا النادي تاريخ طويل كبطل، وما زال كذلك، فدوري أبطال أوروبا له مكانة خاصة لريال مدريد وسنسعى للمنافسة حتى النهاية". وبخصوص الإصابات، قال: "بيلينجهام بخير، وكذلك تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه احتاج ليوم إضافي للتعافي، والفريق في حالة جيدة".

وعن فينيسيوس، علق أنشيلوتي: "رد فعله على الإساءات كان بسبب عمل سيء للغاية، ولا أحد يستطيع تحمل ذلك بمن فيهم أنا، وحركة وضع اليد على الفم كانت طبيعية بسبب كل ما يحدث". وفيما يخص القلق من مستوى برشلونة هذا الموسم، قال: "برشلونة فريق نحترمه مثل أتلتيكو وفيا ريال اللذين يؤديان بشكل جيد، ولدينا نفس الاحترام للجميع". وعن المرشحين للفوز باللقب، ذكر مدرب ريال مدريد: "نفس الأسماء من المرشحين كما في كل مرة، بما في ذلك ريال مدريد، لكن دوري أبطال أوروبا ستكون له قصة مختلفة، ونأمل أن نصل إلى النهائي كما حدث العام الماضي". وأخيرًا، أوضح سبب غياب ميليتاو عن التدريبات: "لم يتدرب اليوم لأننا قررنا منحه يومًا إضافيًا للراحة للقيام بعمل فردي، وغدًا سيكون جاهزًا بنسبة 100%".

التشكيلة المرتقبة لريال مدريد لمباراة اليوم ضد شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، فريق شتوتجارت مساء يوم الثلاثاء في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الأولى من البطولة بنظامها الجديد، على ملعب "سانتياجو برنابيو". يهدف ريال مدريد لتحقيق الفوز على شتوتجارت لبدء مشواره في الدفاع عن لقبه بشكل مثالي. ويعتمد ريال مدريد في هذه النسخة من البطولة على نجم جديد وثمين، وهو الفرنسي كيليان مبابي. وشهدت قائمة الفريق لمباراة شتوتجارت عودة جود بيلينجهام بعد تعافيه من الإصابة. تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام شتوتجارت هي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، خط الوسط الهجومي: رودريجو، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، خط الهجوم: كيليان مبابي.

دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي يعلن عن تشكيلة ريال مدريد لمباراة شتوتغارت

دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي يعلن عن تشكيلة ريال مدريد لمباراة شتوتغارت

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمواجهة شتوتجارت التي ستقام غداً الثلاثاء في الجولة الأولى من الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقد شهدت اختيارات أنشيلوتي عودة جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني بعد تعافيهما من الإصابات، بينما تم استبعاد كل من ديفيد ألابا وداني سيبايوس وإدواردو كامافينجا وإبراهيم دياز بسبب الإصابة. قائمة ريال مدريد لمباراة شتوتجارت جاءت كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندريه لونين - فران جونزاليس. خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فاييخو - فران جارسيا - أنطونيو رودريجر - فيرلاند ميندي. خط الوسط: جود بيلينجهام - فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو جويس - إندريك. يُذكر أن ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

يبدأ نادي ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، فصلًا جديدًا من دوري أبطال أوروبا اليوم باختبار صعب على أرضه ضد شتوتغارت، وصيف بطل الدوري الألماني. بينما يحتضن ملعب "سان سيرو" مواجهة مثيرة بين ميلان الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي، في إعادة لنهائي 2005 و2007. يشهد الموسم الجديد تغييرات كبيرة حيث زادت عدد الفرق المشاركة من 32 إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثمانية فرق مختلفة، أربع مباريات على أرضه ومثلها خارجه.

توزيع الأندية إلى أربعة مستويات تضم كل منها تسعة فرق

وقبل القرعة التي أجريت إلكترونيًا، تم توزيع الأندية إلى أربعة مستويات تضم كل منها تسعة فرق. تتأهل أفضل ثمانية فرق في الترتيب النهائي إلى دور الـ16، في حين تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة، بينما تخرج الفرق المتبقية دون الانتقال إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، كما كان يحدث في السابق. لن يلتقي أي فريق مع آخر من نفس الدوري، ولن يواجه أي فريق أكثر من فريقين من دوري واحد. تواجه ريال مدريد الذي عزز صفوفه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، العديد من الأندية مثل بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول وميلان، بالإضافة إلى أتالانتا الإيطالي وسالزبورغ النمساوي وليل وبريست الفرنسيين، وشتوتغارت الذي يواجه ريال مدريد في اختبار قوي، خاصة بعد خسارته في إياب ثمن النهائي أمام برشلونة 0-4 في 17 مارس 2010.

أيضا على ملعب "سان سيرو"، يلتقي ميلان مع ليفربول، مستعيدًا ذكريات نهائي إسطنبول 2005، عندما تقدم الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، قبل أن يعود ليفربول في الشوط الثاني ويحقق اللقب بركلات الترجيح. وتكرر اللقاء بين الفريقين في نهائي 2007، حيث فاز ميلان 2-1 ليحقق لقبه السابع والأخير. يخوض الفريقان هذا الموسم بمدربين جديدين، حيث تولى البرتغالي باولو فونسيكا مهمة تدريب ميلان، فيما جاء الهولندي أرنه سلوت لتدريب ليفربول بعد مغادرة الألماني يورغن كلوب. يعود يوفنتوس الإيطالي للمسابقة بعد غيابه في النسخة الماضية مع مدربه الجديد تياغو موتا، الذي بدأ بداية مثالية في الدوري بفوزين متتاليين 3-0، قبل أن يتعادل في مباراتين سلبًا. يفتتح يوفنتوس مشواره اليوم على أرضه ضد أيندهوفن الهولندي.

بينما يبدأ بايرن ميونيخ الألماني، بقيادة مدربه البلجيكي فنسان كومباني، مشواره اليوم على أرضه ضد دينامو زغرب الكرواتي، باحثًا عن استمرارية بدايته المثالية بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري المحلي، والتأهل للدور التالي من مسابقة الكأس المحلية. سيكون بطل المسابقة ست مرات أمام تحدٍ صعب بعد أن أوقعته القرعة مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى أستون فيلا وبنفيكا وشاختار الأوكراني وفينورد الهولندي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

يبدأ ريال مدريد الإسباني مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد بمواجهة فريق شتوتغارت الألماني، وذلك في الساعة العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو"، معقل النادي الملكي.

أولى مباريات ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر على موقع kora4live

تُعتبر مباراة الغد هي الأولى من نوعها بين ريال مدريد وشتوتجارت، حيث لم يتواجه الفريقان في أي مباراة رسمية سابقًا. كما أنها المباراة الأولى لـ "الملكي" في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج باللقب في الموسم الماضي على حساب بروسيا دورتموند في النهائي، بفوزٍ جاء بنتيجة هدفين دون رد. تُعتبر هذه المباراة الأولى لقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، وكذلك الحال بالنسبة للاعب البرازيلي الدولي إندريك.
تاريخ ريال مدريد في المنافسات ضد الأندية الألمانية. واجه ريال مدريد الأندية الألمانية في 60 مباراة سابقة، حيث تمكن النادي الإسباني العريق من الفوز في 31 مباراة، بينما خسر في 17 مباراة، وانتهت 12 مباراة بالتعادل.

قال سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني، إن منافسه غداً الثلاثاء، ريال مدريد، يُعتبر "أكبر تحدٍ" لفريقه، قبل عودة الفريق الألماني إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب استمر 14 عاماً. وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق الألماني على تحقيق مفاجأة في ملعب "سانتياجو برنابيو". وأكد هونيس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنلعب بشجاعة كبيرة، رغم أننا سنظهر أيضاً احتراماً كبيراً للمنافس، الذي حقق لقب دوري الأبطال، مع العلم بأنه فريق يمتلك خبرة أكثر."
ندرك أنه من خلال كرة القدم التي نقدمها، يمكننا أن نحقق مفاجأة. وأضاف "ريال مدريد هو أكبر تحدٍ يمكن أن نواجهه كفريق، وسنقبل هذا التحدي بكل حماس."

نحن متشوقون جداً ونتطلع لتجاوز هذا التحدي". وأضاف المدرب الألماني: "في عالم كرة القدم، كل شيء ممكن، وأعتقد أننا سننال العديد من الفرص".
ستكون هناك فترات خلال المباراة ستكون مؤاتية بشكل كبير، لذا يجب علينا أن نكون مستعدين من الناحيتين الذهنية والبدنية. وأضاف: "عندما أوقعنا القرعة مع ريال مدريد، شعرنا بسعادة كبيرة، لأنها فرصة رائعة لمواجهة أفضل الفرق". ليس فقط مبابي، بل هناك أيضاً فينيسيوس ورودريغو". وأضاف هونيس: "سنستعد لنعكس قدرتنا على تحقيق المفاجأة". لا يهم من يكون المنافس، الهدف دائمًا هو تحقيق النصر.

لا أفكر في مدى خصوصية اللعب هنا، كل ما نريده هو تحقيق نتيجة جيدة. ولم يرغب في مناقشة القضايا غير الرياضية المحيطة بالبرازيلي فينيسيوس، مؤكداً أن "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله عنه هو أنه أظهر أنه لاعب قادر على أن يكون حاسماً في كل مباراة." سيكون من دواعي سروري أن أواجهه. وقد أبدى مدرب شتوتجارت ترحيبه بالتغييرات التي حدثت في دوري الأبطال، والذي سيبدأ غدًا، حيث قال: "نحن متحمسون لهذا النمط الجديد". بالنسبة لنا ولمدينة شتوتجارت، من المؤكد أنه كان من الممكن أن يكون حدثًا رائعًا لو استقبلنا ريال مدريد. لكن باريس سان جيرمان قادم. واختتم بقوله: "لم نشارك في دوري أبطال أوروبا منذ 14 عامًا، ونحن متحمسون جدًا."عندما يحدث هذا، سنعبر عن الأشياء التي نالت إعجابنا وأخرى لم تعجبنا في هذا التغيير.

المباريات الأخري المباشرة هذا اليوم الأكثر اثارة توزيع الأندية إلى أربعة مستويات تضم كل منها تسعة فرق

liga Denmarca - DBU Pokalen Equador - Primera A1 ao vivo Inglaterra - FA Cup Inglaterra - National League Inglaterra - Professional Development League Inglaterra - Premier League Cup Inglaterra - National League N / S Inglaterra - Non League Premier Inglaterra - FA Trophy Inglaterra - Non League Division One Inglaterra - EFL Trophy Estônia - Meistriliiga Alemanha - Regionalliga Alemanha - Oberliga Índia - Indian Super League Indonésia - Liga 1 Irã - Azadegan League Irlanda do Norte - Primeira Divisão Jamaica - National Premier League Letônia - Virsliga México - Liga Premier México - Liga MX Femenil1 ao vivo Países Baixos - Eredivisie Países Baixos - Eerste Divisie Irlanda do Norte - NIFL Premiership Panamá - Liga Panameña de Fútbol Paraguai - Segunda Divisão1 ao vivo Paraguai - Primeira Divisão1 ao vivo Peru - Primeira Divisão Peru - Segunda Divisão Polônia - I Liga Polônia - II Liga Polônia - III Liga Portugal - Liga Revelação Romênia - Liga II Rússia - Copa da Rússia Arábia Saudita - Divisão 1 Escócia - Highland / Lowland Escócia - Scottish League Two Escócia - Scottish Challenge Cup Eslováquia - Niké liga Eslovênia - Pokal Slovenije África do Sul - DStv Premiership Suécia - Damallsvenskan Suíça - 1.
Liga Promotion Tanzania - Tanzania Premier League Turkey - Super Lig United States - NCAA Men's Soccer United States - NWSL United States - NCAA Women's Soccer Uruguay - Primera Division Uruguay - Copa Uruguay Wales - League Cup Worldwide - Club Friendly
Upcoming Key Matches: - Monaco vs. Barcelona on September 19 at 3:00 PM - Atalanta vs. Arsenal on September 19 at 3:00 PM - Chelsea vs. Werder Bremen on September 21 at 7:30 AM - Bayern Munich vs. Liverpool on September 21 at 9:30 AM - AFC Bournemouth vs. Crystal Palace on September 21 at 12:30 PM - Manchester United vs. Real Madrid on September 21 at 3:00 PM - Espanyol vs. Manchester City on September 22 at 11:30 AM - Arsenal vs. Villarreal on September 22 at 12:30 PM - Barcelona vs. Real Madrid on September 24 at 3:00 PM - Deportivo Alavés vs. Manchester United on September 25 at 3:00 PM - Twente on September 25 at 3:00 PM