Manchester-City-and-Haaland-three-goals

هاتريك هالاند يُتوج رباعية مانشستر سيتي وأهم التحديثات الخاصة بالفريق 2025

سجّل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند أول ثلاثية له هذا الموسم، ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على إبسويتش تاون بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

صدم إبسويتش أبطال الدوري بتسجيل هدف مبكر عن طريق سامي سموديكس بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة.
ولكن مانشستر سيتي احتاج إلى خمس دقائق فقط ليسجل هدف التعادل بواسطة هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة 12، ثم أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 14.

البريميرليغ هاتريك هالاند يُتوج رباعية مانشستر سيتي في مباراة إيبسويتش تاون

بعدها، عاد هالاند ليضيف هدفه الثالث في الدقيقة 16، قبل أن يكمل "الهاتريك" بتسديدة أرضية في الدقيقة 88، ليصل رصيده إلى أربعة أهداف يتصدر بها قائمة هدافي البريميرليغ.
وهذه هي الثلاثية السابعة له في الدوري الإنجليزي بعد مشاركته في 68 مباراة بقميص مانشستر سيتي، الذي انضم إليه في صيف 2022 قادماً من Borussia Dortmund الألمانية.
وبذلك، تعرض إبسويتش تاون لخسارته الثانية، بعد هزيمته في الجولة الأولى على أرضه بهدفين دون رد، ليحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
وحقق مانشستر سيتي ست نقاط، ليشارك الصدارة مع برايتون، الذي فاز على مانشستر يونايتد 2-1 في وقت سابق اليوم.
وفي مباريات أخرى، حقق توتنهام هوتسبير فوزاً كبيراً على إيفرتون برباعية نظيفة، سجلها يفيس بيسوما، وهيونغ مينسون (هدفين) وكريستيان روميرو في الدقائق 14 و25 و71 و77، ليصل رصيد الفريق اللندني إلى 4 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، في حين يحتل إيفرتون المركز العشرين (الأخير) بدون نقاط.

نزهة لسيتي مع ثلاثية لهالاند

وسقوط قاتل ليونايتد يحرر أرسنال من "لعنة" أستون فيلا بهدفين.
وتوتنهام يتخطى إيفرتون برباعية
هالاند ينهي ثلاثيته في مرمى إيبسويتش.


تمكن فريق آرسنال من تحقيق انتصار هام على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 - 0 في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم السبت.
تمكن الفريق اللندني من حصد نقاط المباراة بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، حيث سجل البلجيكي لياندرو تروسارد الهدف الأول في الدقيقة 67، بعد ثوانٍ قليلة من دخوله كبديل.
وسجل لاعب الوسط الغاني توماس بارتي الهدف الثاني في الدقيقة 77 بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء.
رفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط، محققاً الفوز الكامل، ليصبح متساويًا مع فريقي برايتون ومانشستر سيتي حامل اللقب، بينما ظل رصيد أستون فيلا عند 3 نقاط.
استعاد آرسنال هيبته بهذا الفوز عقب خسارته في مباراتي الموسم الماضي أمام أستون فيلا، مما كان أحد الأسباب التي أدت إلى فقدان الفريق اللندني لقب الدوري.
تألق مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراته الأولى على ملعبه، حيث حقق انتصاراً كبيراً على إيبسويتش تاون برباعية مقابل هدف واحد، بفضل ثلاثية النجم النرويجي إيرلينغ هالاند.
في المقابل، تعرض جاره مانشستر يونايتد لخسارة مؤلمة أمام برايتون بنتيجة 1 - 2.
مع وجود لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان، العائد من برشلونة الإسباني، على مقاعد البدلاء، وغياب الإسباني رودري وفيل فودن بسبب الإصابة، احتفل مانشستر سيتي، الذي حقق الفوز في المباراة الافتتاحية خارج ملعبه على تشيلسي 2 - 0، أمام جمهوره بلقب كأس الدوري الممتاز الذي أحرزه للمرة الرابعة على التوالي ودرع المجتمع في أول ظهور لهما هذا الموسم على "استاد الاتحاد".
كما كان متوقعًا، بدأ فريق سيتي المباراة بسيطرة كاملة منذ الدقائق الأولى، لكن الفريق الضيففاجأه في الدقيقة السابعة بهجمة مرتدة سريعة، حيث قام بن جونسون بتمرير كرة بينية رائعة إلى الآيرلندي سامي سموديتش، الذي انطلق نحو الحارس البرازيلي إيدرسون، الذي فشل في صد الكرة، مما أدى إلى دخولها الشباك.
كان هذا الهدف بمثابة إيقاظ العملاق، إذ سرعان ما سجل سيتي 3 أهداف، وكان الهدف الأول من ركلة جزاء تم احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية "VAR" نتيجة خطأ من ليف ديفيس على الوافد الجديد البرازيلي سافينيو، فتقدم هالاند لتنفيذها بنجاح في الدقيقة 12.
ثم ارتكب الحارس الكوسوفي أريجانيت موريتش خطأً في التعامل مع الكرة تحت ضغط من سافينيو، مما أتاح لفريقه السابق فرصة تسجيل الهدف الثاني بواسطة البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 14.
بتمريرة مميزة من دي بروين خلف دفاع الخصم، تمكن هالاند من كسر مصيدة التسلل وتجاوز موريتش بذكاء قبل أن يسدد الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 16.
أما بيدرو فقد أهدى مانشستر يونايتد هدفاً قاتلاً (ب.أ) Cutout.
وكان من الممكن لمانشستر سيتي أن يسجل هدفين آخرين قبل الدقيقة 30، لولا تصدي العارضة لتسديدة قريبة لريكو لويس في الدقيقة 28، وأخرى رائعة للدقيقة التالية من خارج منطقة الجزاء لدي بروين.
واستمرت النتيجة كما هي حتى نهاية الشوط الأول، وبعد ذلك بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بضربة قوية حيث فقد خدمات لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش بسبب الإصابة.
ثم أدخل غوارديولا إلكاي غوندوغان مع جاك غريليش في الدقائق العشرون الأخيرة، وسط ترحيب حار من الجمهور باللاعب الذي عاد إلى سيتي بعد موسم واحد فقط مع برشلونة.
لكن لم يحدث أي تغيير على الرغم من سيطرة مانشستر سيتي، حيث استمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 88، حين تمكن هالاند من تسجيل هدفه الثالث بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليصل رصيده إلى 4 أهداف في مباراتين.
سقوط فريق مانشستر يونايتد وقاد البرازيلي جواو بيدرو فريقه برايتون لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، حيث فاز على ضيفه يونايتد 2 - 1 في اللحظات الأخيرة من المباراة.
افتتح داني ويلبيك التسجيل لبرايتون في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 32، ثم عادل العاجي أماد ديالو النتيجة ليونايتد في الدقيقة 60، قبل أن يحقق بيدرو النقاط الثلاث في الدقيقة 95.
رفع برايتون رصيده إلى 6 نقاط بعد انتصاره على إيفرتون 3-0 في الجولة الأولى، بينما تعرض يونايتد للخسارة الأولى بعد فوزه على فولهام 1-0.
بعد أن تبادل الفريقان الهجمات على المرمى في بداية المباراة، استطاع ويلبيك، الذي لعب مع يونايتد من عام 2008 حتى 2014، أن يسجل هدفًا بعد تلقيه تمريرة من اللاعب الياباني كاورو ميتوما، وذلك في ظل تغطية دفاعية ضعيفة.
على الرغم من جهود فريق يونايتد، لم يتمكن المدرب الهولندي إريك تن هاغ من تحقيق التعادل خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
لكن في الشوط الثاني، تمكن ديالو من إدراك التعادل عندما انطلق على الجهة اليمنى بعد تمريرة من المغربي نصير مزراوي، فدخل منطقة الجزاء وراوغ أحد اللاعبين، ثم سدد الكرة لترتد من الدفاع إلى الشباك.
كان يعتقد لاعبو يونايتد أنهم سجلوا هدفًا عندما أرسل البرتغالي برونو فرنانديز كرة عرضية تابعها البديل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو نحو المرمى، لكن زميله البديل الآخر الهولندي جوشوا زيركزي، الذي كان في وضعية تسلل، لمست الكرة قبيل اجتيازها خط المرمى، مما أدى إلى إلغاء الحكم الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو في الدقيقة 70.
حاول اللاعب الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي أن يمنح فريق يونايتد التقدم بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90، لكن الحارس تمكن من التقاط الكرة.
بينما كانت المباراة تقترب من التعادل، أحرز بيدرو هدف الفوز برأسية بعد متابعة عرضية من البديل العاجي سيمون أدينغرا، وذلك بعد خمس دقائق من دخوله.
بعد تعثره في الافتتاح خارج ملعبه بالتعادل مع ليستر سيتي 1-1، حقق توتنهام بداية جيدة على أرضه وألحق بإيفرتون الهزيمة الثانية في بداية الموسم بفوز ساحق عليه 4-0.
سجل المالي إيف بيسوما الهدف الأول من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14، ثم أضاف الكوري الجنوبي هيونغ - مين سون هدفين في الدقيقتين 25 و78، وأكمل الأرجنتيني كريستيان روميرو الرباعية في الدقيقة 71.
تمكن وستهام من تحقيق انتصاره الأول في ملعب جاره اللندني كريستال بالاس منذ أكتوبر 2016، وذلك بفوزه عليه 2-0، بينما انتصر نوتنغهام على مضيفه ساوثهامبتون 1-0، وفاز فولهام على ضيفه ليستر سيتي 2-1.
غوارديولا: هالاند يستطيع أن يثبت اسمه بجانب ميسي ورونالدو.
يعتقد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن مهاجمه إرلينغ هالاند يمتلك القدرة على وضع اسمه بين عظماء كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بفضل سجله التهديفي "الرائع".
ونجح هالاند في تسجيل ثلاثة أهداف خلال فوز سيتي 4-1 على إبسويتش تاون يوم السبت، وهي المرة العاشرة التي يُحرز فيها ثلاثية مع النادي الإنجليزي.
وأفاد غوارديولا للصحفيين قائلاً: "الأرقام مذهلة".
إنه يستطيع المنافسة على صعيد الأهداف مع كريستيانو وميسي.
الأرقام غير معقولة في مثل سنه.
إنه يشكل تهديدًا كبيرًا، وآمل أن يستمر هنا لعدة سنوات طويلة.
بعد مرور جولتين من الموسم، تمكن هالاند (24 عامًا) من تسجيل أربعة أهداف، مما يجعله في بداية طريقه نحو الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي.
سجل هالاند مع النادي 94 هدفًا في 101 مباراة.
وقد استفاد من صيف هادئ بعد غياب منتخب النرويج عن كأس أوروبا 2024، بعدما غاب عن المنافسات لنحو شهرين في الموسم الماضي بسبب إصابة في قدمه.
وأوضح غوارديولا قائلاً: "سبق أن قلت قبل بضعة أسابيع إنه يشعر بتحسن مقارنة بالمواسم السابقة."
هذا الموسم، لا توجد بطولة أوروبا، مما يتيح فرصة للاسترخاء والتمتع بموسم جيد.
عانى بشكل كبير الموسم الفائت، خصوصاً في البداية.
شعر بتعب وانزعاج.
هذه المرة حصل على فترة راحة دون أن يشارك في بطولة أوروبا، وبدأ الموسم بشكل جيد.

غوندوغان بشأن عودته إلى مانشستر سيتي أشعر وكأنني في منزلي

أعرب إلكاي غوندوغان، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن سعادته بالظهور الأول له مع الفريق بعد عودته إليه بعد عام واحد فقط من الانتقال من برشلونة الإسباني.
وقد أعلن مانشستر سيتي عن التعاقد مع غوندوغان في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب الألماني عقداً لمدة موسم واحد وشارك في الفوز على إبسويتش تاون بنتيجة 4-1 يوم السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال غوندوغان بعد المباراة: "تدربت أمس للمرة الأولى مع اللاعبين، وبصراحة شعرت بأنني لم أبتعد عنهم، وكأنني في بيتي، إنه أمر ممتع للغاية، وأنا سعيد جداً للعب مرة أخرى مع هذا الفريق الرائع".
وأوضح اللاعب المخضرم، الذي أعلن اعتزاله دولياً قبل أيام: "لم أتمنى بداية أفضل من هذه، وآمل أن نتمكن من صنع ذكريات أفضل وجديدة لمستقبلنا".
ثم تحدث غوندوغان عن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، قائلاً: "إنه مدرب يدفع كل لاعب إلى تقديم أفضل ما لديه كل عام".
وتحدث عن الفوز على إبسويتش تاون، حيث قال: "تأخرنا في النتيجة، وهذا صعب، لكن رد فعل الفريق كان مذهلاً، وسجلنا 3 أهداف سريعة.
نحن أقوياء جداً على ملعبنا، وعندما نتقدم بهدفين أو 3 فمن الصعب على أي منافس العودة في النتيجة".
واختتم تصريحاته بالقول: "لقد قدمنا أداءً جيداً، وآمل أن نحقق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة قبل فترة التوقف الدولي في سبتمبر".
وكان غوندوغان قد لعب في صفوف مانشستر سيتي لمدة 7 مواسم بين 2016 و2023، حيث حقق 14 لقباً، أبرزها الثلاثية التاريخية: الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله إلى برشلونة في صيف 2023.
ثنائي وست هام سوتشيك وبوين ينقذان لاعب جمع الكرات.

الألماني إيلكاي غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي 

عاد لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي بعد عام واحد فقط من تجربته مع برشلونة الإسباني، كما أعلن بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة.
ونشر النادي مقطع فيديو على حسابه في موقع "إكس" يظهر غوندوغان مرتديًا القميص الأزرق ورقم 19، حيث قال فيه: "من الصعب حقًا وصف الشعور، فعندما تغادر هذا المكان تدرك ما كان لديك، وتدرك كم كان ذلك الوقت رائعًا، وتفهم حجم هذا النادي".
«أفضل نادٍ في العالم».
وقد حقق غوندوغان مع مانشستر سيتي لقب الدوري خمس مرات، وساهم في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، قبل أن يغادره في الصيف الماضي للانتقال إلى برشلونة.
Premier League: Haaland's hat-trick crowns Manchester City's quartet in the Ipswich Town match

سيتي يتطلع لمواصلة انطلاقته

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة صعبة ضد برايتون، بينما يواجه آرسنال اختبارًا خطيرًا أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.
ساكا يضيف الهدف الثاني لآرسنال في انتصاره على وولفرهامبتون خلال الجولة الأولى (رويترز).
بعد بدايته المميزة في حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي أحرزه في المواسم الأربعة الماضية، يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراته الأولى في البطولة هذا الموسم على ملعب "الاتحاد"، حيث سيواجه ضيفه إيبسويتش تاون يوم السبت في الجولة الثانية من المسابقة.
افتتح مانشستر سيتي مشواره في البطولة هذا الموسم بفوز ثمين ومستحق 2 - 0 على مضيفه تشيلسي يوم الأحد الماضي، ليكتسب دفعة قوية في المسابقة التي توج بها 10 مرات. وقد شهدت المباراة وصول النجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند إلى مباراته المئة مع مانشستر سيتي في مختلف المنافسات، حيث احتفل بهذه المناسبة بشكل مميز بعد تسجيله أول أهداف الفريق السماوي في الدوري هذا الموسم، قبل أن يسجل زميله الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني.
وصل هالاند إلى 91 هدفاً في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي، الذي انضم إليه مع بداية موسم 2022 - 2023 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني. ويأمل جمهور مانشستر سيتي أن يواصل هالاند تقديم أداء مميز للفريق في المباريات المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي نالها من الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب الفريق، الذي وضعه في مرتبة أساطير كرة القدم المعاصرة، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
قال غوارديولا في تصريحات صحفية بعد مباراة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج": "هالاند يملك أرقاماً تشبه أرقام ميسي ورونالدو، اللذين استمرا في السيطرة على عالم كرة القدم لمدة 15 عاماً".
وأضاف غوارديولا: "من ناحية الأرقام، فإن هالاند قد بلغ هذا المستوى بالفعل."
تسجيل 91 هدفاً في 100 مباراة يعد إنجازاً مذهلاً في إنجلترا.
إنه يشعر بأنه في حالة جيدة، وكان الهدف الذي سجله في مرمى تشيلسي رائعاً. يأمل تين هاغ في الاستفادة من هذا الانتصار في الجولة الأولى. من جهته، يخوض إيبسويتش تاون، الذي عاد إلى البطولة بعد غياب دام 22 عاماً، مباراته الثانية هذا الموسم ضد أحد الأندية الكبرى، بعد خسارته بهدفين نظيفين أمام ضيفه ليفربول في المباراة الافتتاحية.
يسعى إيبسويتش إلى شفاء جروحه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، على الرغم من صعوبة المواجهة ضد الفريق الذي أحرز اللقب ست مرات في آخر سبع مواسم. ويعتمد المدرب الإيرلندي كيران ماكينا على القوة البدنية لفريقه، التي يرى أنها أوقعت ليفربول في مشاكل، حيث أفاد بعد المباراة الأولى لفريقه في البطولة: "كان ضغطنا جيداً في جميع النواحي تقريباً، استعدنا العديد من الكرات العالية، وكان لدينا شراسة في الالتحامات على الكرة، مما أدى إلى وقوع ليفربول في مشاكل بسبب قوتنا البدنية."
ستكون هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مايو 2001، عندما انتصر إيبسويتش 2 - 1 في ملعبه على مانشستر سيتي، الذي لم يكن حينها من الأندية الكبرى في البطولة. من ناحيته، يخوض آرسنال مباراة صعبة أمام مضيفه أستون فيلا يوم السبت أيضاً، حيث يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية بعد انتصارهما في الجولة الأولى من البطولة.
حقق آرسنال، الذي حصل على الوصافة في آخر موسمين بالبطولة، فوزًا 2-0 على ضيفه وولفرهامبتون يوم السبت الماضي، بينما انتصر أستون فيلا، الذي احتل المركز الرابع في الموسم الماضي، 2-1 على فريق وستهام يونايتد. ويأمل آرسنال في كسر عقدة أستون فيلا، الذي هزمه في المباراتين السابقتين بين الفريقين في الموسم الماضي، وكان سببًا في فقدان فريق المدرب الإسباني مايكل أرتيتا فرصته في التتويج باللقب الذي لم يحصل عليه منذ موسم 2003-2004.
يسعى الفريق المعروف بلقب "المدفعجية" لتحقيق أول انتصار له على أستون فيلا منذ فبراير 2023، عندما فاز عليه 4-2 في الدوري على ملعب "فيلا بارك"، الذي سيشهد اللقاء القادم بين الفريقين.
رغم تحقيق الفوز على وولفرهامبتون، طالب أرتيتا لاعبيه بتحسين الأداء في الفترة القادمة، حيث أكد بعد المباراة: "لقد كانت لدينا فترة تحضيرية جيدة جداً، وهناك أمور تحتاج إلى تطوير بالتأكيد، ولكن بشكل عام، أنا سعيد جداً". وكان فوز أستون فيلا على وستهام في ملعبه هو الأول له على منافسه في العاصمة البريطانية لندن منذ أبريل 2011، مما دفع المدرب الإسباني أوناي إيمري لتهنئة لاعبيه على هذا الانتصار المهم، مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهد في المستقبل والتركيز على المباراة القادمة أمام آرسنال.
قال إيمري للموقع الرسمي لناديه: "الأداء الذي أظهره اللاعبون والالتزام والتركيز على مدار التسعين دقيقة كان رائعاً".
أنا سعيد لأننا بدأنا المباراة الأولى بالفوز وجمع النقاط الثلاث، لكن التركيز الآن هو على المباراة القادمة ضد آرسنال. يواجه ليفربول، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، تحديًا صعبًا يوم الأحد أمام ضيفه برينتفورد، لكن الفريق الأحمر سيعتمد على دعم جماهيره وأرضه لتحقيق النقاط الثلاث.

نصب النجم المصري الدولي محمد صلاح نفسه بطلاً في المباراة الافتتاحية للبطولة 

أمام إيبسويتش تاون، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا، ثم أضاف الهدف الثاني، مؤكدًا عزيمته على قيادة الفريق الأحمر في المنافسة على اللقب الذي فقده في المواسم الأربعة الماضية. من جهته، يدخل برينتفورد المباراة بعد فوزه 2-1 على كريستال بالاس في الجولة الأولى، حيث يأمل في تحقيق انتصاره الثاني على ليفربول، بعدما تغلب عليه سابقًا 3-1 في يناير 2023. وتبدأ مباريات الجولة يوم السبت بمواجهة صعبة لمانشستر يونايتد، البطل التاريخي للدوري الإنجليزي برصيد 20 لقبًا، ضد مضيفه برايتون.
حقق مانشستر يونايتد انتصاراً صعباً بنتيجة 1-0 على ضيفه فولهام في اللحظات الأخيرة من المباراة الافتتاحية للموسم، حيث يأمل مدربه الهولندي إريك تن هاغ في الاستمرار في هذا الزخم خلال المبارايات المقبلة. ويسعى مانشستر يونايتد إلى تحسين صورته الباهتة التي ظهر بها في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز، الأمر الذي حرمه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
يهدف يونايتد إلى الحفاظ على نتائجه الكاملة قبل مواجهته المرتقبة ضد غريمه التقليدي ليفربول في الجولة المقبلة من البطولة على ملعب "أولد ترافورد" في الأول من سبتمبر القادم. كما يأمل الفريق المعروف بـ "الشياطين الحمر" في تكرار فوزه على برايتون، الذي حققه في الموسم الماضي من المسابقة، عندما انتصر عليه 2-0 قبل حوالي ثلاثة أشهر في آخر مباراة بين الفريقين على ملعب "فالمر"، حيث ستجرى مباراتهما المقبلة.
لن يكون برايتون سهل المنال بالنسبة لمانشستر يونايتد، خاصة بعد انتصاره المستحق 3-0 على إيفرتون في عقر داره، مما جعله يحقق أكبر فوز في الجولة الافتتاحية للبطولة. وستشهد الجولة الثانية مجموعة من المباريات المهمة، حيث يواجه فولهام ضيفه ليستر سيتي، وساوثهامبتون يلتقي نوتنغهام فورست، وتوتنهام هوتسبير سيواجه إيفرتون، وكريستال بالاس سيواجه وستهام يونايتد.
كما يلتقي وولفرهامبتون مع ضيفه تشيلسي، الأحد، الذي يشهد أيضاً مواجهة أخرى بين بورنموث ونيوكاسل يونايتد.